..::شباب اخر شقاوة::..

..::شباب اخر شقاوة شباب جامد وربنا هظبطك::..
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات الفلكيين العرب لعام 2007

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن نصرالله
..::زبون احلي و احلي ::..
..::زبون احلي و احلي ::..


ذكر
عدد الرسائل : 265
العمر : 30
الدولة / المحافظة : القاهرة -
الحاله الاجتماعيه : اعزب
تاريخ التسجيل : 30/01/2007

مُساهمةموضوع: توقعات الفلكيين العرب لعام 2007   السبت أغسطس 25, 2007 5:50 pm

توقعات الفلكيين العرب لعام 2007

نورد بعض من التوقعات المنقولة والتي عرضت في مواقع مختلفة على الانترنت بمناسبة حلول عام 2007 وهي بالترتيب لكل من: ماجي فرح-كارمن شماس-ميشال حايك-حسن الشارني-عبد العزيز الخطابي-سمير طنب-وفاء الزين- وغيرهم .وموقع دليل الابراج -غير مسؤول بتاتا عن صحة او عدم صحة هذه التوقعات وانما أوردت هنا كأمثلة لمجرد الاطلاع ليس اكثر.

هاجس الغد المجهول يشغل الناس بدرجات متفاوتة، منذ عرفوا تعاقب الايام الحافلة بالبشائر والنذر. ولعل ولع الانسان بمعرفة ما يخبئه المستقبل يشكل جزءاً من رغبته في التحكم بمقدار اكبر في مصيره على هذه الارض،وكشف المجهول رغم معرفته ان الغيب لا يعلمه الا الله.
وضمن اطار معرفة ملامح المستقبل، يلجأ الافراد والجماعات والدول الى التخطيط، فيقرأون ملامح الحاضر من خلال الاحصاءآت والارقام واستطلاع الآراء وتحليل الوقائع تمهيدا لوضع تصورات واقعية وعملية لتشكيل المستقبل. والمعرفة قوة. والتخطيط العلمي قوة. واذا كان الفرد يخطط لسنة واحدة او لسنوات قليلة قادمة، فان الدول تخطط لعقد او لعقود طويلة قادمة قد تصل الى قرن من الزمان.
وهناك من يدفعهم هاجس الغد الى محاولة استكشاف المجهول بقراءة النجوم والكف والفنجان والرمل والودع والكرة البلورية واوراق التاروت وتحليل مدلولات الاعداد الواردة في الكتب المقدسة. وربما تكون تلك الوسائل مجرد ادوات تساعد من يلجأ اليها على تركيز حواسه الخفية لعلها تنبئه بما سيحدث في القادم من الأيام. ومن هؤلاء بشر عاديون وقادة متنفذون او رؤساء دول. ومنهم من ياخذ التوقعات على محمل الجد ومنهم من ياخذها على محمل تخفيف الحمل عن كاهله واللهو او من باب حب الاستطلاع.
ومن يتصفح مواقع الانترنت والكتب أو يتابع وسائل الاعلام التي تتضمن توقعات شخصية لما سيحدث في العام القادم (2007) سوف يجد ما ينفر ولا يبشر. ورغم ايجابية مقولة " تفاءلوا بالخير تجدوه " الا ان الخير له اسباب، يجب الاخذ بها للوصول اليه. والاسباب القائمة توحي بان ما سوف تسببه يقع في خانة النذر وليس البشائر في مجالات حيوية.
- من قراءة الواقع القائم، توقع البعض حدوث صراع على السلطة في لبنان وعمليات اغتيال لوزراء ونواب استنادا الى وجود نمط متكرر من الاغتيالات والى خشيتهم من " فركشة " المحكمة الدولية التي ستكلف بالتحقيق في حادث اغتيال الرئيس رفيق الحريري.
- واستنادا الى الواقع ايضا، توقع البعض قيام حروب اهلية في فلسطين ولبنان والعراق اذا لم تتم معالجة الاوضاع في هذه الدول.
- وتوقع البعض الاخر قيام حرب عالمية ثالثة تقضي على بليوني انمسان اذا لم يتم القضاء على ما اسماه " التشدد الاسلامي ".
- اما التوقعات الاخرى، فتقول انه اذا كان عام 2006 قد شهد بداية هبوب العاصفة على العالم فان عام 2007 سيشهد العاصفة وهي تضرب كثيرا من المناطق في العالم، وخاصة ما يسمى الشرق الأوسط.
- بعضهم يتوقع ظهور المسيح، ويسبق ذلك ظهور المسيح الدجال وقيام الحرب الكونية الاخيرة التي تسبق نهاية العالم.
- ويتوقع آخرون حدوث زلازل تتبعها موجات تسونامي، وتفجر براكين خامدة الى اخره .و يتوقع الكثيرون قيام حرب تشنها اسرائيل ضد حزب الله وسوريا كما ستشن الولايات المتحدة ضربات جوية وصاروخية على مواقع ايران النووية .. وسيؤدي ذلك الى ازمات حادة في الطاقة وارتفاع اسعار النفط والغاز وستودي ردود الافعال الى قيام حرب اقليمية كبرى تتفرع الى حروب في مختلف بلدان المنطقة وتمتد لسنوات وربما الى عقود قادمة.كل ذلك استنادا الى ان العدد 9 وهو ناتج الرقم(2007) 2+7 =9 المرتبط مع المريخ كوكب الحروب والعنف والمواجهات.


ماغي فرح وتوقعات الابراج عام 2007
الاعلامية اللبنانية ماغي فرح التي تبني توقعاتها على دراسات علمية بحتة وحسابات فلكية دقيقة عرفها العرب منذ آلاف السنين قد تحدثت عما حصل في لبنان والمنطقة من تطورات أمنية وسياسية وتوقعت انهيار البورصة في آذار الماضي وفوز اليسار على اليمين في بلدان عدة وهذا ما حصل فعلاً وخصوصاً في الولايات المتحدة، كما قالت بأن مجلس الأمن سيتدخل بقوة في بعض البلدان لحل النزاعات. عنوان كتابها السابع عشر يحل الكثير من التساؤلات وقد أطلقت عليه ماغي فرح اسم "2007 سنة المفاجآت والانقلابية" إذ تتوقع ان تنقلب الأوضاع خلال هذا العام بشكل مفاجئ. هي سنة حاسمة يتخذ خلالها القادة الأقوياء قرارات جذرية ويدبرون شؤونهم بدون تسويات.
الـ 2007 أفضل بالإجمال وتعتبر فترة انتقاليه نحو سنة واعدة (2008 ) تحمل تنافراً في شهر 22 كانون الثاني وأواخر شباط ما يجعل الفترة هذه دقيقة فتحمل كوارث سياسية وطبيعية ليأتي آذار بمفاجآت قد تشغل العالم. اما الفترة الأدق هذه السنة فتراها ماغي فرح بين 2 أيلول و18 كانون الاول لكي تشهد آخر السنة خضات وانقلابات وغياب شخصية عالمية وانهيار نظام وسط دهشة العالم. هذا بالنسبة الى التوقعات العامة لهذا العام، اما التوقعات الخاصة بالابراج فقد اعطتنا ماغي لمحة عن اهم الاحداث المهنية، الاجتماعية والعاطفية التي قد تطرأ في الـ 2007 مع مواليد كل برج.
وتبشر ماغي مواليد الحمل والميزان والسرطان والجدي بسنة واعدة. في حين أن القوس سيعرف فترات ذهبية وتحذرهم من بعض التغيرات المفاجئة. كما يحذر الفلك مواليد الجوزاء والعذراء والحوت من فترات صعبة أهمها في آذار وآب وأيلول حيث التنافر الفلكي يضاف الى الكسوف والخسوف. أما مواليد الاسد والثور والعقرب والدلو فيجتازون الفترة الاخيرة من المعاناة وتكون هذه السنة افضل من السنة الماضية إلا ان الانفراج الحقيقي يأتي مع قدوم شهر ايلول.

برج الحمل: سنة تفتح أمامك الأبواب

إنها سنة الأسفار والتعرف الى الجديد والانطلاق بمشاريع مهمة، وتوسيع الآفاق الروحية والفكرية. قد تحصل على ترقية او على عقد ممتاز او تتلقي عرضاً مناسباً جداً لم تحلم به. تطرأ أمور غير منتظرة تدعوك الى السفر البعيد، او الى لعب دور مهم في مجال جديد. من المحتمل ان تغير مكان اقامتك او حتى بلد اقامتك لفترة قصيرة او طويلة بحثاً عن آفاق اخرى تثير فيك الحماسة.
يشير هذا العام الى تقارب وتفاهم وارتباط او بداية ارتباط جدي. يجد الوحيدون ضالتهم عبر بعض الأتصالات الاجتماعية او العائلية او اثناء الدراسة او السفر، والأرجح في المجال المهني قد تتطور علاقة ما هذه السنة لكي تؤدي الى زواج في سنة 2008.
سنة 2007 هي سنة الحياة العائلية ايضاً بالنسبة الى الحمل. كوكب الحظ"جوبيتير" يتراجع بين اوائل شهر نيسان واوائل شهر آب. أما شهر تموز وآب فقد يسجلان نقلة نوعية مهمة إذ تدعم الكواكب أجواءهما فتحقق ايها الحمل انتصاراً قد يتحدث عنه الجميع ويخرج الى الإطار العام
برج الثور: 2007 هي سنة التحولات الجذرية

قد لا يضرب لك السلام الكامل موعدا ًهذه السنة أو في الأشهر التسعة الأولى منها، لكنه آت اليك في الأشهر الثلاثة الاخيرة على الأرجح، إذ يحدث ما يشبه الانقلاب، وتلمسه في ايلول لكي يتبلور في شهر كانون الأول ويعلن عن فترة خارقة وسنة ممتازة هي سنة 2008.
لا شك ان هذه السنة تبدو اكثر رقة معك من السنة الماضية "فجوبيتير" توقف عن معاكستك منذ اواخر سنة 2006، وها هي التحولات المهمة في الحياة المهنية تظهر امامك جلية. يدعوك الفلك هذه السنة الى العمل بجدية وعدم الاهمال وابعاد المحتالين والمراوغين الذين قد يحومون حولك. في اواخر السنة قد تحمل فرصاً لتبوء مركز سياسي او اجتماعي او نقابي.
هذا العام تبحث ايها الثور عن الاستقرار العاطفي. قد تتاح لك هذه السنة فرص كثيرة للقاء من يود مشاركتك الحياة اذا كنت عازباً، الا ان هذه الأمور تحصل في اواخر السنة وليس في بدايتها. وإذا تحدثنا عن ارتباط او زواج فيجب ان ننظر الى شهر أيلول او شهر كانون الأول. بعض مواليد الثور يميلون الى شخص يكبرهم سناً او يشغل مركزاً قيادياً.

برج الجوزاء: سنة التحديات والتحولات السريعة

تحتاج هذه السنة ايها الجوزاء الى كثير من العمل والجهد والصبر لكي تنتصر على التطورات المربكة التي قد تواجهها، والتغييرات التي ترتسم مع تنافر فلكي يطالك في بعض الأحيان وكسوف وخسوف يحصل في زاوية دقيقة من برجك.
بعض مواليد الجوزاء يقدمون هذه السنة على تغيير اتجاهاتهم المهنية كلياً والسير في خط جديد. تلعب الصدفة دوراً في لقاءات مهمة تبدو حاسمة في حياته، يخوض مفاوضات كثيرة وتبدو اكثرها اهمية وثمراً تلك التي تتم في اواخر شهر شباط وأواخر شهر حزيران. قد تشارك في نشوء مؤسسة او ولادة شركة جديدة تتعاطى بتجارة مميزة وتكون حديثة على الساحة. تعيش مغامرة ما هذه السنة وتعبر البحار بحثاً عن جديد او تلعب دوراً في شأن عام يلفت اليك الأنظار فيتحدث عنك الناس.
حاذر المواجهات ابتداءً من تموز. يشير الخريف الى فترة من التردد والحيرة إزاء مستقبلك المهني. قد تكون هذه السنة، سنة الحب والزواج، من الممكن ان يزورك الحب في اي وقت هذه السنة، فتعيش علاقات عاطفية جدية وزواجاً سعيدا وارتباطات وافراحاً وولادات. قد يعرف الجوزاء قصة خاصة مع بعض الشركاء فتتداخل الشؤول العاطفية بالمجالات المهنية. قد تكون الأشهر الثلاثة الاخيرة هي الأصعب على الصعيد العاطفي.

برج السرطان: سنة حافلة بالنجاح

الخريطة الفلكية تعدك بسعادة تحليق وحماسة وطيران وبعض القفزات المهمة في حياتك المهنية. لن تكون كلمة "مستحيل" من برج السرطان هذه السنة.
من المحتمل ان يتأخر القطاف ولا يأتي قبل شهر آب قد تسافر كثيراً اما اذا كنت تبحث عن هجرة مثلاً فقد لا تتوفر لك الفرصة قبل الشهرين الأخيرين من السنة اي بين تشرين الثاني وكانون الأول. اما الأوقات الاكثر وعداً فتقع بين آذار ونيسان وبين تموز وآب وتشرين الأول وكانون الأول. يمكن القول ان فترتي الصيف والخريف هما الاكثر ايجابية. تحتفل هذه السنة بالمغامرات العاطفية المتنوعة اذا كنت خالياً وتكون الصداقات اكثر شمولية.
أما اذا كنت عازباً فتبحث عن شريك يؤمن لك الاستقرار المادي، بإختصار تهتم بعالم المال والناس المتميزين فيه. يتحدث الفلك عن قصة حب محتملة في اواخر السنة تجذب كل اهتمامك وقد تتبلور اكثر لكي تتحول الى علاقة متينة وارتباط في سنة 2008 الا انك تتأرجح بين علاقات كثيرة وقد تهتم بشخص يكبرك سناً او بآخر مرتبط ولا تستطيع اقامة علاقة سليمة معه.

برج الاسد: سنة الصمود والانفراج

هذه السنة غريبة الطوار، تحتفظ لك بفرص نادرة وحظوظك كثيرة تظهر فجاة في بعض الاحيان. قد تقرر انت قلب الطاولة والبدء من جديد. تفتح امامك الابواب وتتوصل في بداية ايلول الى معابر جديدة ومميزة تنقلك الى المواقع التي سعيت اليها وحلمت بها.
يكثر العمل هذه السنة، وتستند المنافسة على مواقع او مراكز نفوذ. الفلك يشير الى تغيير ايجابي في المجال المهني. الا ان الالتباس او التشويش قد يطرآن بصورة مفاجئة فتضطر الى معالجة المشاكل والمعوقات خصوصا بين شباط واذار الذي يحمل اجواء معقدة. يمكنك، ابتداءا من 2 ايلول ان تخوض مغامرات مالية واسعة وان ترتب اوضاعك.
الحب حاسم هذه السنة فلن يكون عام 2007 اعتياديا في ما يخص حياتك العاطفية بل يحمل اليك مفاجآت كثيرة وتقلبات او قرارات حاسمة نهائية. تستقبل في حياتك اشخاصا مشهورين او معروفين من عالم الفن والسياسة والادب والفكر. قد تعرف فرصا عاطفية تاتيك من طرق متعددة وغير اعتيادية. سياتيك الحب مفاجئا على شكل غرام غير متوقع.

برج العذراء: سنة الاستحقاقات الكبرى

تحمل اليك هذه السنة تحديات كثيرة ومواجهات وتقلبات بين فترة واخرى في حين يحمل بعضها الاخر الصعوبات والمواقف الدقيقة. قلل الاخطار واياك والاستثمارات المغامرة والا دفعت الثمن غاليا. لا شك انك تمر بفترات من الاستقرار والتقلبات التي لا تستطيع السيطرة عليها الا انك اذا احسنت اتباع النمط الضروري تفكك كل الالغام امامك وتحارب كل السلبيات وتقفز قفزات جبارة الى الامام.
بعد فترة صعبة خصوصا في شهر ايلول تنقلب الامور لمصلحتك ابتداءا من شهر تشرين اول حيث تنتهي الفترة القائمة. اما الحظ فقد يكون اقوى حضورا في النصف الثاني من شهر كانون الاول. هذه السنة قد لا تكون سنة الزواج المثلى لمواليد العذراء ولو ان الفرص لكي يطرقوا هذا الباب تبدو كثيرة ومتنوعة وبعض قصص الحب تولد فجاة وبسرعة.
قد لا تبدأ السنة بنغمة رومانسية، فتخضع بين كانون الثاني واذار لضغوطات وربما لخطر القطيعة والانفصال. اذا كنت عازبا تعرف لقاءاً يرضيك ويلون حياتك، هذا اللقاء يتم بين حزيران وتموز.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.newcairo.lolbb.com
عبدالرحمن نصرالله
..::زبون احلي و احلي ::..
..::زبون احلي و احلي ::..


ذكر
عدد الرسائل : 265
العمر : 30
الدولة / المحافظة : القاهرة -
الحاله الاجتماعيه : اعزب
تاريخ التسجيل : 30/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الفلكيين العرب لعام 2007   السبت أغسطس 25, 2007 6:00 pm


برج الميزان: سنة النهضة والانطلاق

تحمل اليك هذه السنة، ايها الميزان، اخبارا حلوة ومفاجات سعيدة واوقات فريدة من النجاح والحب والانفتاح والتطور يسطع نجمك في كل مكان وقد تتبوا مركزا جديدا او تنطلق بمهمة تسلط عليك الضوء او تؤثث منزلا او مكتبا او تنتقل الى مكان اقامة جديد.
تشعرك هذه السنة بالحرية او تحمل اليك الاستقلالية والقدرة على الانطلاق من دون العودة الى احد. ستنفرج امامك السماء وتبلغ الاهداف من أي نوع كانت. مادية، مهنية، عاطفية، نفسية او روحية. قد تتلقى العروض منذ الشهر الاول وربما يساعدك اصدقاء نافذون على تحقيق المشاريع التي تبلغ اوجها في شهري اب وايلول وقد تسطر احداث هذين الشهرين بقلم من ذهب.
يبرع مواليد الميزان هذه السنة في مجالي السياسة والتجارة. هل هي سنة الزواج بالنسبة الى مواليد الميزان؟ قد تكون سنة التحضير لزواج يتم لاحقا. وجود كوكب "نبتون" في برج الحوت بالاضافة الى كوكب "اورانوس" يدل على علاقات حب متعددة وفرص رومانسية في مجال العمل او اثناء مناسبة اجتماعية.

برج العقرب: سنة الكفاح والنجاح المادي

تشق طريقك هذه السنة محليا بصبر وثقة بالنفس لكي تجتاز كل العقبات وتتوصل ابتداءا من اواخر الصيف الى المبتغى المنشود وتطم الحواجز وتسجل انتصارا كبيرا رغم العراقيل التي تصادفها منذ سنتين تقريبا. قد تبدا السنة متعثرة تفرض عليك قيودا وشروطا فتضطر الى تصويب الاهداف والاساليب مرات عدة وبسبب احداث مفاجئة.
يبدو الهم الاكبر هو الاستقرار المادي او الازدهار، قد تباشر بتنفيذ مشروع حلمت به طويلا وخططت له منذ عدة سنين. قد تكون لك اتصالات مهمة مع مراجع نافذة او حكومات او اطراف تلعب دورا سياسيا وتؤثر على اعمالك. اذا كانت السنة الماضية قد حملت المتاعب والاحزان والصعوبات فان هذه السنة تبشر بوضع افضل وان لن يكون الامثل في البداية. قد تصرف مالا كثيرا لكنك ايضا تجني اموالا كثيرة، في هذا العام.
كثيرون من مواليد برج العقرب يبدلون احباءهم هذه السنة، واما العازبون فقد يجدون ضالتهم في الـ 2007 غير ان ميلهم يتجه الى بعض المغامرات اكثر من العلاقات المستقرة. الاغواء قد لا يقتصر على العازبين من مواليد العقرب بل قد يضم ايضا المرتبط فحذار!

برج القوس: سنة الفرص السعيدة

توقع مفاجآت كبرى في الميدان المهني في العام 2007، وقد تكفي جهود قليلة من قبلك، لكي تحقق مشاريع كبيرة ومهمة بسهولة لم تعرفها من قبل. قد تجسد فكرة، او تحقق حلما تؤسس شركة خاصة بك او تنشر كتابا مثلا، او تطلق فكرة او اغنية، او تقود فريقاً او تيارا او حزبا.
قد تحدث تغييرات مهمة في حياتك المهنية، وتتاح لك ربما فرص في بلد اخر او مدينة اخرى او مكان مختلف عن المكان الذي تشغله الان. عاطفيا سيكون لك ميل نحو الاستقلالية وفك الارتباط. انها دورة فلكية استثنائية تحمل في مفكرتها دعوات مكثفة لكي يعيش مواليد برج القوس حالة خاصة من الحركة الاجتماعية المميزة. هذه السنة للاسف لا تحمل مؤشرات حب متين وعلاقة ثابته وزواج اكيد.
اما الفترات الاكثر وعدا على الصعيد العاطفي فتقع بين كانون الثاني وبين 18 اذار و 12 نيسان وبين منتصف حزيران ومنتصف تموز في حين ان ايلول قد يشكل مفترق طرق على جميع الاصعدة. الاشهر الثلاثة الاخيرة من السنة قد تعني حياة جديدة بالنسبة للقوس.

برج الجدي: سنة المشاريع الواعدة

تتيح لك هذه السنة فتح الأبواب الواسعة والتخطيط والبناء لمستقبل افضل، مدعوما ً بمواقع فلكية جيدة تعزز اوضاعك اكثر كلما اقتربت من فصل الخريف، وتحملك الى اجواء من التألق والنجاح والانتصار في نهاية السنة الأوضاع المهنية والمالية تشكل بالنسبة اليك الأولوية في الحياة عامة. واما هذه السنة فيكون الوضع المادي اكثر اشعاعاً من أي شيء آخر. كذلك تتحدث الكواكب عن علاقة بين عالم المال والاتصال والاجتماع والاعلام والسياسة.
اما الازدهار فلن يكون ملموساً قبل نهاية العام. تقدم لك بداية سنة ممتاز او وايجابية قد تلمس فوائدها ابتداء من منتصف كانون الثاني فتكون الأشهر الثلاثة الأولى فترة من البناء والتحضير لبلوغ الاهداف المرجوة. تكون نهاية السنة واعدة جداً.
يسجل عام 2007 نهاية حقبة بالنسبة الى مواليد الجدي، قد يستقبلون او يذهبون الى التقاعد. قد لا يكون الاستقرار هو العنوان الأبرز في حياتك العاطفية هذا العام، ربما تنتقل من ارتباط الى اخر وذلك حتى الخريف، أما الخبر السعيد فهو انك تتواصل الى تحقيق امالك.

الدلو: سنة التحرر والتجدد

إسترح ايها الدلو وخفف عنك الأعباء فهذه السنة الجديدة تحمل اليك اخباراً طيبة بعد سنين من المعاناة والتقلبات والأحزان. تطل على عام له دلالة خاصة ويعين نهاية دورة وبداية دورة جديدة، وهذا ما تلمسه خلال الأشهر المتتالية ويبدو امامك جلياً واضحاً مع إطلالة شهر ايلول .
قد لا يكون عام 2007 كامل الأوصاف بالنسبة اليك لكنه يحمل فترات سعيدة اكثر من الفترات المربكة ويقودك رويداً رويداً الى التحرر الكامل الذي ينتظرك في الخريف، لكي تعرف فترة ذهبية استثنائية تحمل بعض موالد الدلو الى العلا وتحقق لهم الرغبات وتحمل اليه الانفراج والتألق.
ربما تظهر امامك فرصة فجائية تحقق لك ارباحاً كبرى. قد تتحرر من كل القيود وتستعيد قدرتك على الانطلاق مستفيدا من بعض الفرص النادرة التي تحملها الصدفة اليك في عام 2007. تبتسم لك السماء في الأشهر الأربعة الأخيرة وتأخذ بيدك نحو آفاق جديدة ومحطات مهمة من حياتك. تواجه التحديات الكبرى في علاقاتك الشخصية بين شباط وآب هذه الفترة دقيقة جداً: الارتباط والزواج قد يتأخران هذه السنة.

الحوت: سنة الانقلابات والتحديات

الـ 2007 سنة غريبة الاطوار متلونة بألف لون تأخذك نحو المفاجآت السارة حيناً وتجعلك تواجة اربعة طوالع سلبية احياناً اخرى مع كسوف وخسوف يحصل في برجك او في البرج المواجه ويؤثر مباشرة على مسارك. قد تتحمس كثيراً في بداية السنة الا ان الفلك ينصحك بالتروي حتى فصل الصيف على أقل تقدير او حتى تشرين الثاني، تحرز تقدما ًملموسا في شؤونك المالية والمهنية، كلما تقدمت نحو آخر السنة.أما الفترة التي تهبك الايجابيات فقد تقع على الأخص بين منتصف شهر ايار مايو وأواخر تموز.
تبلغ الضغوطات ذروتها في الأشهر الاخيرة من السنة لأن الكواكب تعاكس مشاريعك كما نجاحك المهني والاجتماعي والمادي. كثيرون من مواليد الحوت يسعون في النصف الأول من السنة الى تطوير احدى العلاقات الشخصية ويعيشون حالة خاصة من التجاذبات.
قد يتزوج مولود الحوت او يطلق تحت وطأة الضغوطات او يأتي قراره على اثر حدث غير منتظر. اما الفترة الأكثر تجاوباً مع الرغبة في الارتباط فقد تقع ابتداءاً من منتصف شهر تشرين الثاني اما شهر كانون الأول فقد يكون الأكثرا وعداً على الصعيد الشخصي.
كارمن شماس: كتابي ولد بعملية قيصرية وأهديته للبنان ولكل العرب
طرحت عالمة الفلك كارمن شماس كتابها الجديد توقعات العام 2007 في الاسواق، وكعادتها لم تطلق عليه عنواناً، من منطلق ان العنوان لا يعبر اطلاقاً عن اوضاع الابراج كلها، وهو اذا كان يتطابق مع ابراج محددة، الا انه حتماً لا يتوافق مع ابراج اخرى.
شماس رفضت ان تتوقع سياسياً، الا انها في الوقت نفسه ربطت بين اوضاع الفلك في العام2007 وأوضاع مماثلة في اعوام سابقة، ودعت القراء الى الانتظار والترقب.
شماس وصفت سنة 2007 بـ «الصاخبة» الا ان تأثيراتها ستكون ايجابية في مرحلة لاحقة، وما علينا الا ان نتمنى الا تطال هذه التأثيرات الفلكية السلبية منطقة الشرق الاوسط، كما اشارت في الوقت نفسه الى حركات كسوف وخسوف، ستكون منطقة الشرق الاوسط بمنأى عنها.
الى ذلك اشارت شماس الى انها حرصت على أن يتضمن كتابها الجديد تفاصيل سنوية وشهرية لكل برج مع تحديد الايام الاكثر حظاً لمواليده والكواكب التي تؤثر عليه، مشيرة الى ان الكتاب ولد بعملية قيصرية، نظراً الى الظروف الصعبة التي مر فيها لبنان اثناء العدوان الاسرائيلي عليه.
وتحدثت عالمة الفلك كارمن شماس التي عن ابرز الاوضاع الفلكية وتأثيرها على العالم خلال2007 .
- انطلاقاً من مواقع النجوم تشهد سنة 2007 بعض المواجهات بين نجوم جبارة (كواكب)، الاولى بين زحل ونبتون، تتكرر مرتين، في 28 فبراير و25 يونيو، والثانية عبارة عن مربع فلكي بين جوبيتير واورانوس، وستكرر 3 مرات في 28 يناير و11 مايو و9 اكتوبر. الى ذلك، يشهد العام 2007 عاملاً فلكياً مهماً جدا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.newcairo.lolbb.com
naderhero
..::لثه زوغير::..
..::لثه زوغير::..


ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 36
الدولة / المحافظة : مصر
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الفلكيين العرب لعام 2007   الأحد أغسطس 26, 2007 1:07 am

موضوع جميل يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: توقعات الفلكيين العرب لعام 2007   الثلاثاء أكتوبر 23, 2007 1:39 pm

تسلم ايدك يا عبد الرحمن
بس انا مش مؤمن بكده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات الفلكيين العرب لعام 2007
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا البوم تامر عاشور ( صعب ) 2007
» الكوتش2007
» أحسن تجميعة خطوط لسنة 2007
» موقع رائع لتحميل جميع حوليات شهادة التعليم المتوسط من 1996-2007
» برنامج لتحويل شكل القوائم فى اوفيس 2007 الى شكل اوفيس 2003

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::شباب اخر شقاوة::.. :: ..::كلام x كلام::.. :: ..::كلام فى الابراج::..-
انتقل الى: