..::شباب اخر شقاوة::..

..::شباب اخر شقاوة شباب جامد وربنا هظبطك::..
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أصدقائى هم كذلك (( انواع اصدقائك واصدقائى ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صمت الاحزان
..::اوعي السريع::..
..::اوعي السريع::..
avatar

عدد الرسائل : 2212
تاريخ التسجيل : 18/03/2007

مُساهمةموضوع: أصدقائى هم كذلك (( انواع اصدقائك واصدقائى ))   الإثنين سبتمبر 17, 2007 10:13 pm

أنواع الأصدقاء


صديق يرمــمـك
ينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة يمنحك شهادة ميلاد جديدة وقلبا جديداً ودما جديداً وكأنك .. ُولدت مرة أخرى

وصديق يهدمك

... يهدم بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعة يشعل النيران في حياتك ويبعث الخراب في أعماقك ويدمر كل الأشياء فيك !!

وصديق يخدعك

... يمارس دور الذئب في حياتك يبتسم في وجهك ويخفي مخالبه عنك يثني عليك في حضورك ويأكل لحمك ميتاً إذا غبت ..


وصديق يخذلك

... يتعامل معك بسلبية يمارس دور المتفرج عليك يتجاهل ضياعك ويسد أذنيه أمام صرخاتك وحين يحتاجك يسعى إليك بشتى الطرق .. وحين تحتاجه يتبخر كفقاعات الماء ..

وصديق يخدرك


... يسيطر عليك يحركك بإرادته يحصي عليك أنفاسك يتفنن في تمزيقك فلا تشعر بطعناته ولا تصحو من غفوتك إلا بعد فوات الأوان ..

وصديق يستغلك


... يحولك إلى فريسة سهلة يجيد رسم ملامح البؤس على وجهه يمد لك يده بلا حاجة ويتفنن في سرد الحكايات الكاذبة عليك يمنح نفسه دور البطولة في المعاناة ويرشحك لدور الغبي بجدارة ..

وصديق يحسدك

.. يمد عينيه إلى ما تملك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أفراحك ويمتلئ قلبه بالحقد كلما لقاك ولا يتوقف عن المقارنة بينك وبينه .. فيحترق .. ويحرقك بحسده ..

وصديق يقتلك

... يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من إنسانيتك ويزين لك الهاوية ويجردك إلى طريق الندم ويقذف بك حيث لا عودة .. ولا رجوع ..

وصديق يسترك
... يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك ..

وصديق يسعدك


... يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامة ويصافحك بمرح يجمع تبعثرك ويرمم انكسارك ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إلى إختراع سعادتك ..

وصديق يتعسك

يبيعك التعاسة بلا ثمن ويقدم لك الحزن بلا مقدمات تفوح منه رائحة الهم فلا تسمع منه سوى الآه ولا ترى منه سوى الدموع يتقل إليك عدوى الألم وتصيبك رؤيته بالحزن

وصديق مثل السراب ( مزاجي)


كلما أقفيت عنه ناداك تعال وكلما أقبلت عليه عزم بالرحيل ، وكل يوم له حال جديد مرة قريب ومرة بعيد ، تريده يقف بجانبك وقت الضيق فقط دون عمل أي خدمة لا تجده وإذا علم أنها مرت عليك هذه المرحلة الصعبة بسهولة قال لماذا لم تخبرني عن حالك ولو علم بحالك لتجاهلك وكأنه لم يسمع أي خبر عن حالك وهو يتابع أخبارك أول بأول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saso
..::زبون كينج::..
..::زبون كينج::..
avatar

انثى
عدد الرسائل : 501
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: أصدقائى هم كذلك (( انواع اصدقائك واصدقائى ))   الإثنين سبتمبر 17, 2007 10:21 pm

الله يا مى بجد موضوع رائع فعلا
والصداقة دة حاجة كبيرة مووووووووت
ولازم الانسان يختار صديقوا بدقة
وميرسى ليكى يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الاحزان
..::اوعي السريع::..
..::اوعي السريع::..
avatar

عدد الرسائل : 2212
تاريخ التسجيل : 18/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: أصدقائى هم كذلك (( انواع اصدقائك واصدقائى ))   الثلاثاء سبتمبر 18, 2007 12:38 am

ميرسى ليكى يا قمر انتى على مرورك وتعليقك

منورة التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أصدقائى هم كذلك (( انواع اصدقائك واصدقائى ))   الثلاثاء سبتمبر 18, 2007 1:04 am

والله انا قابلت ثلات انواع من الاصدقاء الي انتي قولتي عليهم
وصديق يسعدك

... يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامة ويصافحك بمرح يجمع تبعثرك ويرمم انكسارك ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إلى إختراع سعادتك ..
[color=#000000]وصديق يستغلك

[color:a0a3=#ff0000:a0a3]... يحولك إلى فريسة سهلة يجيد رسم ملامح البؤس على وجهه يمد لك يده بلا حاجة ويتفنن في سرد الحكايات الكاذبة عليك يمنح نفسه دور البطولة في المعاناة ويرشحك لدور الغبي بجدارة .. [color=#ff0000]

[b]وصديق مثل السراب ( مزاجي)


[color:a0a3=#ff0000:a0a3]كلما أقفيت عنه ناداك تعال وكلما أقبلت عليه عزم بالرحيل ، وكل يوم له حال جديد مرة قريب ومرة بعيد ، تريده يقف بجانبك وقت الضيق فقط دون عمل أي خدمة لا تجده وإذا علم أنها مرت عليك هذه المرحلة الصعبة بسهولة قال لماذا لم تخبرني عن حالك ولو علم بحالك لتجاهلك وكأنه لم يسمع أي خبر عن حالك وهو يتابع أخبارك أول بأول


بجد موضوع هايل
تسلم الايادي
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر المصري
مشرف قسم الألبومات والأغانى
مشرف قسم الألبومات والأغانى


ذكر
عدد الرسائل : 181
العمر : 29
الدولة / المحافظة : مصر/القاهرة
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: أصدقائى هم كذلك (( انواع اصدقائك واصدقائى ))   الثلاثاء سبتمبر 18, 2007 2:35 am

سلامو
هايل التوبيك ده يا مى
فعلا الصداقة شي عظيم
وعلي راي ساسو الصديق لازم نختاره بدقة
لان الصديق هو اللي بيقف جنب الانسان فى اى المواقف
وعلي راي المثل اختر الصديق قبل الطريق
ومرة تانى ميرررررررررسي ليكى كتير يا مى علي مواضيعك الجامدة ده

jkl; jkl; jkl;

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الاحزان
..::اوعي السريع::..
..::اوعي السريع::..
avatar

عدد الرسائل : 2212
تاريخ التسجيل : 18/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: أصدقائى هم كذلك (( انواع اصدقائك واصدقائى ))   الثلاثاء سبتمبر 18, 2007 6:21 pm

ميرسى يا ايمن انت وعمر على تعليقاتكم الجميله
منورين التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أصدقائى هم كذلك (( انواع اصدقائك واصدقائى ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::شباب اخر شقاوة::.. :: ..::أقسام شقاوة العامه::.. :: ..::الشباب للنقاش العام::..-
انتقل الى: